احلى صحبة

لتكوين احلى صحبة
 
البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 المنتخب اليونانى تاهة فى بطولة اروبا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفارسة المجهولة

avatar

انثى
عدد الرسائل : 84
العمر : 28
المزاج : افكر
تاريخ التسجيل : 17/06/2008

مُساهمةموضوع: المنتخب اليونانى تاهة فى بطولة اروبا   الجمعة يونيو 20, 2008 7:16 pm

ودع المنتخب اليوناني حامل لقب بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم منافسات النسخة الحالية للبطولة (يورو 2008) بعد هزيمته صفر/1 أمام نظيره الروسي في المباراة التي جمعت بينهما أمس السبت بمدينة سالزبورج النمساوية ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

ولم يحصد المنتخب اليوناني أي نقطة من مباراتيه في البطولة الحالية في الوقت الذي حصل فيه المنتخبان الروسي والسويدي ، الذي خسر 1/2 أمام أسبانيا في وقت سابق أمس ، على ثلاث نقاط .وسيسعى المنتخبان السويدي والروسي في مباراتهما الاخيرة يوم الاربعاء المقبل للحاق بالمنتخب الاسباني الذي أصبح أول المجموعة بغض النظر عن نتيجة مباراته المقبلة مع نظيره اليوناني .

ويحتاج الفريق الروسي إلى الفوز حتى يحتل المركز الثاني في المجموعة وبالتالي يتأهل إلى دور الثمانية بينما تحتاج السويد إلى التعادل فقط حتى تضمن التأهل.

ويسعى المنتخب اليوناني لتحقيق فوز شرفي على نظيره الأسباني الذي حجز مقعده في دور الثمانية.

وجاء هدف مباراة الوحيد في الدقيقة ال33 بعدما مر سيرجي يسماك بالكرة من الحارس اليوناني انطونيوس نيكبوليديس ومرر الكرة إلى كونستانتين زريانوف الذي لم يجد أي صعوبة في تسجيل هدف الفوز لمنتخب بلاده.

وكثف المنتخب اليوناني من ضغطه الهجومي أملا في إدراك التعادل، الذي كان كفيلا لإبقاءه في دائرة المنافسة ، ولكن لاعبي الفريق فشلوا في اختراق الدفاع الروسي المنظم.

وعقب المباراة رفض أوتو ريهاجل المدير الفني للمنتخب اليوناني الانتقادات التي وجهت له حول لعبه بطريقة دفاعية.

وقال ريهاجل "دائما ما نلعب بالطريقة الأنسب لنا. السويد أيضا لعبت بطريقة دفاعية أمام أسبانيا. يمكننا اللعب بأي طريقة نريدها. نلعب للفوز".

وأضاف "لا أشعر بخيبة أمل لأنني كنت أعرف سلفا ما يمكننا فعله. لقد قلت دائما أن كل شيء يجب أن يكون صحيحا حتى نهزم روسيا. من الناحية العملية احرزنا الهدف في أنفسنا.. الروس يتميزون بالسرعة والمهارة ".

وأوضح أنه لن يتخذ أي قرار بشأن مستقبله في هذه المرحلة. مضيفا " بعد ساعة من نهاية المباراة أي فرد يكون بعيدا عن المنطق. لذا فأننا سنخوض المباراة الأخيرة لنا وبعدها سأذهب في أجازة ثم سأنظر في الأمور".

وبعكس المباراة أمام السويد والتي لعب فيها الفريق بخمسة لاعبين في خط الدفاع لعب المنتخب اليوناني مباراة الامس بأربعة لاعبين في خط الدفاع.

وسيطر المنتخب الروسي على مجريات اللعب في بداية المباراة وكاد أن يتقدم بهدف في الدقيقة 15 عندما سدد رومان بافليوشينكو الكرة من فوق الحارس اليوناني نيكوبوليديس ولكن الحارس أبعد الكرة من فوق العارضة ببراعة.

وكاد أنجيلوس خاريستياس ، نجم يورو 2004 ، أن يتقدم بهدف لليونان عندما مرر له فاسيليس توروسيديس الكرة داخل منطقة الجزاء ولكن خاريستياس فشل في الوصول إليها حيث اصطدمت الكرة بإيجور سيمشوف وخرجت خارج الملعب.

وفي الوقت الذي دخل فيه المنتخب اليوناني في أجواء المباراة أحرز المنتخب الروسي هدف المباراة الوحيد إثر تمريرة متقنة من دينيار بيلياليتدينوف داخل منطقة جزاء الفريق اليوناني.

وفي الشوط الثاني كثف المنتخب اليوناني من هجماته أملا في تسجيل أول هدف له خلال البطولة مما أعطى المساحات لروسيا لشن سلسلة من الهجمات المرتدة.

وسنحت ثلاث فرص لبافليوشينكو في الشوط الثاني ولكنه سدد بعيدا في مرتين وفي المرة الثالثة نجح الحارس اليوناني نيكوبوليديس في إبعاد الكرة إلى ضربة ركنية.

وفي منتصف الشوط الثاني اتيحت فرصة خطيرة للمنتخب اليوناني لإدراك التعادل عندما تناقل خاريستياس وايونيس اماناتيديس الكرة داخل منطقة الجزاء قبل أن يعيدا الكرة إلى أنجيلوس باسيناس الذي سددها فوق العارضة.

وأخيرا نجحت اليونان في هز شباك المنافس الروسي ولكن حكم اللقاء ألغى الهدف بدعوى تسلل ثيوفانيس قبل أربع دقائق على نهاية المباراة.
_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابوعلى
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1067
العمر : 29
الموقع : www.kfrawy.yoo7.com
العمل : طالب جامعى
المزاج : تمام والحمد لله
تاريخ التسجيل : 27/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: المنتخب اليونانى تاهة فى بطولة اروبا   السبت يونيو 21, 2008 9:55 am

هو الى عمل كده فى نفسو والله
تسلم ايدك يا فارسة

_________________



@

مع تحيات@عميد الصعايدة@ابوعلى!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kfrawy.yoo7.com
الفارسة المجهولة

avatar

انثى
عدد الرسائل : 84
العمر : 28
المزاج : افكر
تاريخ التسجيل : 17/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: المنتخب اليونانى تاهة فى بطولة اروبا   السبت يونيو 21, 2008 8:29 pm

انا ماليش فى الكورة بس يلة علشان خاطر عيونكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاصم المصرى
مشرف كلام فى الحب
مشرف كلام فى الحب
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 624
العمر : 30
العمل : طالب عروسة
المزاج : مزاج حشيش
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 19/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: المنتخب اليونانى تاهة فى بطولة اروبا   الأحد يونيو 22, 2008 3:43 am

تسل م ايديكى وعنيكى بس بجد موضوع لذيذ بس هو السبب انه خرج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
المنتخب اليونانى تاهة فى بطولة اروبا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احلى صحبة :: المـــــنــــــتــــدى العـــــــــــــــــــــــــام :: مكتبة الرياضة العامة-
انتقل الى: