احلى صحبة

لتكوين احلى صحبة
 
البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 كيف تحرج من يكرهك؟!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاصم المصرى
مشرف كلام فى الحب
مشرف كلام فى الحب
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 624
العمر : 31
العمل : طالب عروسة
المزاج : مزاج حشيش
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 19/05/2008

مُساهمةموضوع: كيف تحرج من يكرهك؟!!   الأحد يونيو 01, 2008 3:35 pm

لو قام الذي يعاديك ويكرهك يوما بذكر مساؤي ومعايب عنك أمام الناس وفي حضورك ،ولكن من دون ان يشير اليك ويذكر اسمك فلا تقاومه وتدافع عن نفسك بل قم بتأيديه وانتقاد من به تلك المساؤي ايضا وكانك لاتعلم ابدا انك انت المقصود.وهذا سيثير استغرابه! حاول ان تجيب علي تساؤلاته بالتطرق الي موضوعات اخري بعيدة عن الموضوع فلو اصر علي الموضوع واقام بتسميتك هذه المرة وانك المقصود فاظهر له استغرابك وانك كنت تتوقع ان يكون ذلك مزحا... فان رأيت اصرارا منه قم بتلطيف الاجواء عن طريق اجابات طريفة وسرد بعض النكت وهذا سيعمل علي اغاظته واثارته اكثر فاكثر وتكون نتيجة ذلك ظهوره بمظهر غير لائق وهو ثائر غضبان في حين تكون انت كقطعة ثلج في صحراء سيبيريا الباردة لا تذوب ابدا في ذلك الوقت سيبدأ هذا الشخص في ملاحظة نفسه وأنه ثائر علي لا شئ وان مظهره بالفعل غير لائق اماما الناس فيبدأ بالميلان نحو التهدئة التلقائية ومن ثم الوقوع تدريجيا في دائرة الاحراج ،بدأ من الناس الحاضرين او منك انت المكره,وموقفك ذلك سيجعله يفكر مسقبلا الف مرة قبل ان يهاجمك أمام الاخرين وسيدرك انه ماكان يجب عليه القيام بذلك،فتراه وقد تركك نهائيا بل سيتركك معادتك وكراهيتك ايضا... من هنا يتبين ان القوة في المرء هي في كتم الغيظ وضبط النفس وليست في الرد بالمثل فان الذي يهاجم غيره يترك دائما ثغرات كثيرة دون ان يدرك ذلك ,فتكون هذه الثغرات هي منطلقات للهجوم المضاد من الطرف الاخر ان اراد ويكون ذلك الهجوم بالضرورة مؤثرا ومن ذلك يتعين علي اي فرد منا الابتعاد عن تلك التفاهات وصغائر الامور ولا يدع مجالا او مساحة في القلب لكره احد او معاداته فالحياة قصيرة وعلي رأي المثل"امشي عدل يحتار عدوك فيك"



__________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابوعلى
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1067
العمر : 29
الموقع : www.kfrawy.yoo7.com
العمل : طالب جامعى
المزاج : تمام والحمد لله
تاريخ التسجيل : 27/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: كيف تحرج من يكرهك؟!!   الثلاثاء يونيو 03, 2008 10:01 pm

تسلم ايدك يا عاصم
موضوع نافع جدا

_________________



@

مع تحيات@عميد الصعايدة@ابوعلى!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kfrawy.yoo7.com
عاصم المصرى
مشرف كلام فى الحب
مشرف كلام فى الحب
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 624
العمر : 31
العمل : طالب عروسة
المزاج : مزاج حشيش
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 19/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: كيف تحرج من يكرهك؟!!   الأربعاء يونيو 04, 2008 3:27 am

بس يا ريت تطبقه مع انى متأكد ان مفيش حد يكره انسان جميل ومحترم زيك وشكرا لمرورك ابو على
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كيف تحرج من يكرهك؟!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احلى صحبة :: المـــــنــــــتــــدى العـــــــــــــــــــــــــام :: امثال وكلام للشباب-
انتقل الى: