احلى صحبة

لتكوين احلى صحبة
 
البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 حكاية أحمد مجنون «كانو»!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كانو



ذكر
عدد الرسائل : 58
العمر : 29
المزاج : عالى اوى
تاريخ التسجيل : 26/05/2008

مُساهمةموضوع: حكاية أحمد مجنون «كانو»!   الأربعاء مايو 28, 2008 10:54 pm

انا ايضا احب

هذا

الاعب






حكاية أحمد مجنون «كانو»!








فجأة وبلا مقدمات.. جاء من المنصورة واقتحم الحصار المفروض علي لاعبي نيجيريا، وصمم علي مقابلة النجم «كانو».. ورغم معارضة المسؤولين في الفندق وتهديد الأمن له، فإنه تحدي الجميع، ونجح في تحقيق غايته ولقاء نجمه ومعشوقه «كانو». إنه الشاب المصري أحمد المندوه «١٨ عاما» ابن قرية بساط كرم الدين بشربين والذي أصبح «فاسوخة» المنتخب النيجيري، حيث يرافق كانو في جولاته وجلساته، وحتي أثناء لقاءاته التليفزيونية. يقول أحمد: منذ الصغر وأنا أعشق «كانو» ومتابع لكل مبارياته، سواء عندما كان لاعبا في نيجيريا أو بعد احترافه في هولندا ثم إنجلترا، وكذلك في البطولات الأفريقية والدولية، وعرفت عنه كل شيء، وكان كل أملي وأمنيتي في الحياة أن التقي به وأجلس معه وأحادثه..
وعندما عرفت أنه هنا في بورسعيد، حضرت لمقابلته والتعرف عليه عن قرب، ورغم الصعوبات التي واجهتني، فإنني صممت.. وحققت أمنية حياتي. وعن لقائه به قال: لم أتمالك نفسي من الفرحة وحكيت له عن حياته وكل شيء عنه، وكانت مفاجأة له أن يجد في مصر من يعرفه عن ظهر قلب، لدرجة أنه بكي واحتضنني وأهداني الفانلة التي لعب بها مباراة غانا، ثم أهداني الترنج الخاص به، وطلب مني التواجد معه باستمرار، وأصبحت أرافقه في جولاته وخلال أحاديثه التليفزيونية التي أشاد بي فيها، وسمح لي أن أرافقه في المباريات والتدريبات. وأضاف: لم أصدق نفسي عندما عرض علي الاحتراف في إنجلترا، وسألني هل تريد اللعب في إنجلترا وتتعلم أصول كرة القدم..
وقال: إذا أردت ذلك اتصل بي، وسوف أرسل لك تذاكر السفر وكل شيء تطلبه، وإذا أردت اللعب في مصر في أي ناد تريده، أطلب مني شرط أن تكون «لاعباً جيداً».. وأكد له أنه سينتظرني للسفر إليه في لندن للإقامة لمدة أسبوع، بل أصر علي أن يترك لي ثمن التذكرة، أو يرسل لي دعوة وطلب مني أن أحدد موعدها.. وأبلغته أنني طالب في الثانوية العامة وانتظر الامتحان، فطلب مني الاهتمام بدراستي والنجاح حتي تكون عندي الفرصة للسفر والاحتراف بعد ذلك. العجيب أن كانو لا ينتقل في الفندق أو إلي التدريب أو المباريات أو يتجول في الأسواق إلا بصحبة صديقه أحمد، والذي أكد في كل حواراته أنه سعيد بصديقه الجديد المصري أحمد الذي يعرف عنه كل شيء، ويصر «كانو» علي أن يظهر أحمد معه في لقاءاته التليفزيونية للمحطات الفضائية الرياضية سواء العربية أو الأجنبية. لقد أصبح أحمد المندوه ابن المنصورة الفاسوخة التي يتفاءل بها نجوم نيجيريا كلهم وليس كانو وحده.. إنه حكاية من حكايات البطولة الأفريقية وتحديدا المجموعة الرابعة في بورسعيد.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابوعلى
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1067
العمر : 29
الموقع : www.kfrawy.yoo7.com
العمل : طالب جامعى
المزاج : تمام والحمد لله
تاريخ التسجيل : 27/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: حكاية أحمد مجنون «كانو»!   الجمعة مايو 30, 2008 5:13 pm

عقبالك يا كانو2
تقابله وتسافر معاه كمان

_________________



@

مع تحيات@عميد الصعايدة@ابوعلى!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kfrawy.yoo7.com
 
حكاية أحمد مجنون «كانو»!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احلى صحبة :: المـــــنــــــتــــدى العـــــــــــــــــــــــــام :: مكتبة الرياضة العامة-
انتقل الى: