احلى صحبة

لتكوين احلى صحبة
 
البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 جوزيه : لن أجد هذا الحب من الجماهير و لو في البرتغال .. و قراري خلال ثلاثة أيام!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كانو



ذكر
عدد الرسائل : 58
العمر : 29
المزاج : عالى اوى
تاريخ التسجيل : 26/05/2008

مُساهمةموضوع: جوزيه : لن أجد هذا الحب من الجماهير و لو في البرتغال .. و قراري خلال ثلاثة أيام!   الثلاثاء مايو 27, 2008 12:32 am

بعد الضجة التي أثارها ما قاله مانويل جوزيه للاعبين، و بعد عدم وضوح موقفه بعد اجتماع لجنة الكرة الأخير، توجه مراسل AhlyNews.com لمقر إقامة مانويل جوزيه للتحاور معه و لو بشكل سريع.


بعد خمس ساعات من الانتظار أمام الفندق الذي يقيم به مانويل جوزيه، التقى به مراسل AhlyNews.com أثناء عودته من الخارج بصحبة أحد أصدقائه المصريين، و فور علم مستر مانويل بانتماء المراسل لموقع AhlyNews.com لقينا الترحيب الكبير.

و أوضح مانويل جوزيه أنه يعلم جيداً موقع AhlyNews.com و أنه لا ينسى عندما أعد الموقع لافتة باللغة البرتغالية لاستقباله عند عودته من البرتغال من أجازة قصيرة قضاها هناك بعد خسارة الأهلي للقب الأفريقي أمام النجم الساحلي.

اللافتة التي أستقبل بها الموقع مانويل جوزيه مع عودته مع البرتغال
لم نحتاج لتوجيه السؤال لمانويل جوزيه حتى أجابه من تلقاء نفسه قائلا ً:"لم أحدد بعد إذا كنت سأبقى أم لا، لكن قلبي يريدني أن أبقى و هو الاحتمال الذي قد يكون أكبر، أما ما يمليه على عقلي فهو شيء آخر"

و أضاف المدير الفني الحالي للنادي الأهلي في تصريحاته الخاصة لـAhlyNews.com :"حب جماهير الأهلي لن أجده في أي مكان في العالم، حتى في وطني في البرتغال، و بكل صراحة أنا أبادلهم نفس الشعور و لا أستطيع أن أتخيل نفسي أدرب فريقاً آخر غير الأهلي باستثناء منتخب بلادي"

و عن احتمالية رحيله يقول جوزيه :" لو قررت الرحيل فلن يكون لأي سبب مادي، و لكن سيكون بسبب بعض الأشخاص الذين يحاربوني رغم النجاحات التي تحققت في وجودي، و بشكل عام فقراري النهائي سوف أعلنه خلال ثلاثة أيام"

وفى نهاية الحديث الذى أستمر إلى 7 دقائق قال جوزيه :" تأكد أننى لن أفعل شىء قد يحزن جمهور الأهلى العظيم، فهم سبب بقائى فى مصر إن حدث ذلك"

لقطة:
* أثناء الحوار ألتف حولنا مايقرب من 10 أشخاص أغلبهم من عمال جراج الفندق والأمن وبعض المارة فى الشارع .. وقاموا بتحيه جوزيه .. وأتضح أنه يعرفهم جيدا بالأسم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hussien hamad
مشرف كلام الشباب
مشرف كلام الشباب
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 232
العمر : 28
المزاج : عنب
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 06/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: جوزيه : لن أجد هذا الحب من الجماهير و لو في البرتغال .. و قراري خلال ثلاثة أيام!   الثلاثاء يونيو 10, 2008 1:48 pm

جوزية من غير الاهلى ميسويش حاجة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جوزيه : لن أجد هذا الحب من الجماهير و لو في البرتغال .. و قراري خلال ثلاثة أيام!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احلى صحبة :: المـــــنــــــتــــدى العـــــــــــــــــــــــــام :: مكتبة الرياضة العامة-
انتقل الى: